علاج الإجهاد عند الطيور.

6:58 ص

تابيرنيل المضادة للإجهاد.
tabernil anti-stress
تابرنيل مكافحة الإجهاد، المكملات الغذائية التي يمكن أن تدار في جميع مراحل الحياة الحيوانية، وخاصة في الحالات التي سيزيد من احتمال الإجهاد، مثل الزيادة السكانية، والتغيرات القفص، وإدخال الطيور الجديدة، خسائر تتزاحم والنقل والمعارض والمسابقات والحيوانات تعرضوا لمواد غذائية فقيرة أو غير متوازنة، وتغير المناخ المفاجئ، بعد التعامل مع الحيوانات والعديد من الحالات الأخرى التي قد تحدث في محيط طيور الزينة، والتي بطريقة أو بأخرى كسر أو تغيير التوازن من بيئتهم.

تابيرنيل المضادة للإجهاد هو منتج طبيعي للاختيار لاستخدامها في المواقف العصيبة.
لخصائص مكوناته، فإنه قادر على تحفيز الاستجابة الطبيعية للحيوانات ضد الاعتداءات الخارجية، واستخدام التي تتعاون بشكل فعال في الحفاظ على صحة جيدة للطيور، مع انعكاس لحالة ريشها.
وجود الزيوت الأساسية والفيتامينات في تكوين مسكن والصفات الواقية من الأغشية المخاطية، ويساعد على تسريع عمليات الانتعاش السريرية.
تابيرنيل المضادة للإجهاد يحتوي على الزيوت الأساسية التي لها صفات مضادة للجراثيم التي تعمل لصالح إمكانية السيطرة الاستعمارية الانتهازية للأمعاء من الطيور، ويرتبط مع الإجهاد.
قلت للجميع، يجب أن يضاف أن يأتي لتكملة خصائصها المضادة للأكسدة.


الإدارة والجرعة:
4-5 مل من تابيرنيل مكافحة الإجهاد لكل لتر من مياه الشرب، وهو ما يعادل 6-8 قطرات لكل 40 مل من مياه الشرب، لمدة 4-5 أيام متتالية.
في فترات ارتفاع الطلب من 8 إلى 10 مل لكل لتر من مياه الشرب، أي ما يعادل 12 إلى 16 قطرات لكل 40 مل من مياه الشرب لمدة 5 أيام متتالية.
المصدر:www.howateltoyour.tk

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة